دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-11

اللوزي توجه رسالة شكر للداعمين والمؤازرين لها في الانتخابات

الراي نيوز - وجهت المهندسة نور اللوزي، الاربعاء، رسالة شكر وامتنان لكافة الداعمين والمؤازرين لها خلال فترة ترشحها لانتخابات البرلمانية للمجلس الـ 20.

وقالت اللوزي، في منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك، إن الهدف الأسمى كان هو الولاء والوفاء لكم وللوطن.

وتالياً نص المنشور:

العزوة، الإخوة والأخوات، والأصدقاء الكرام.

كلمة شكر وتقدير وعرفان لكل من دعمني وآزرني في خوض هذه الانتخابات النيابية التي تشرفت بأن أخوضها بنفَسكم واقتحمتها لأجلكم، وكان الهدف الأسمى هو الولاء والوفاء لكم وللوطن، فالحمدلله على كل شيء، والفوز الحقيقي هو بهذه المحبة التي حظيت بها منكم وعدد أصواتكم التي تشرفت بأنها انتخبتني، أصوات تثلج الصدر بحمد الله، وإنني أؤكد بأنني ما خذلتكم ولن أخذلكم، وأنتم أيضاً ما خذلتموني، فالرقم 12533 صوت الذي طوّقتم به عنقي هو رقم يثبت صدقكم وهو بحد ذاته نجاحي وإن لم يوصلني هذا التصويت إلى قبّة البرلمان، ولكنه نجاح بعين كل من آمن بي وانتخبني، فثقة الناس هي الأغلى ومحبتهم هي الأبقى، الحمدلله مرة أخرى انني حصدت محبة وثقة الناس و عدد فخم من الأصوات ولكن حصدت المقعد كوتة الاخوان المسلمين…
فشكراً بحجم حبنا للوطن.

الحمدلله الذي اختار لي الأفضل، وسأبقى ابنتكم التي عهدتموها مخلصة وداعمة لكل ما فيه خير لأردننا الحبيب تحت ظل الرّاية الهاشمية المُظفرة.

دمتم ودام الوطن مُلتقانا، ونلتقي بعون الله على محبة أردننا دوماً.

 

عدد المشاهدات : ( 501 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .